آخر الأخبار

صلاح ضد رونالدو ........ لقاء ينتظره العالم



يستضيف ملعب ليتزيجروند في مدينة زيوريخ السويسرية أولى استعدادات مصر لكأس العالم روسيا 2018 عندما يلتقي المنتخب ضد البرتغال مساء الجمعة .                 
 وتعتبر هذه المواجهه هي المواجهه الرابعه بين المنتخبين حيث سبق للمنتخب المصري الفوز في مرة وحيدة بينما انتصر المنتخب البرتغالي في مواجهتين من قبل.             


      مواجهات المديرين الفنيين للمنتخبين                                                          
مباراة مصر والبرتغال ستكون شاهدة علي المواجهة السابعة التي تجمع بين هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر و فيرناندو سانتوس المدير الفني للمنتخب البرتغالي علي مدار مشوارهما في عالم التدريب .               
و فاز كوبر علي فرناندو سانتوس في
3 مناسبات من قبل من أصل 6          مواجهات جمعت بينهما وتم التعادل بينهم في مناسبة وحيدة بينما تمكن سانتوس من الإنتصار في مواجهتين فقط .                                                 

وكانت المواجهات الست التي جمعت كوبر بتوريس , كان منها أربعة بالدوري اليوناني حينما كان كوبر مدير فني لفريق ( أريس تسالونكي ) في الفترة من 2009 إلي 2011 و مواجهتين ببطولة كأس الإتحاد الأوروبي .               

   أما عن أهم اللاعبين في المنتخبين                                   
 ستكون الأنظار في مباراة مصر و البرتغال متجهه نحو الثنائي محمد صلاح و كريستيانو رونالدو في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها الثنائي في ناديي ليفربول الإنجليزي و ريال مدريد الأسباني علي الترتيب .                                     
حيث تمكن صلاح من إحراز (سوبر هاتريك) في مباراته الماضية بالدوري الإنجليزي وصنع آخر في فوز فريقه بخماسية نظيفة علي واتفورد بالجولة 31 .                  
بينما تألق النجم البرتغالي وأفضل لاعب بالعالم العام الماضي وساعد فريقه للفوز علي جيرونا بإحرازه أربعة أهداف وصناعة آخر من ضمن ستة أهداف فاز بها فريقه مقابل ثلاثه ضمن منافسات الجولة الـ29 بالدوري الأسباني .                                   
                                         
يذكر أن قرعة بطولة كأس العالم التي أقيمت مطلع ديسمبر الماضي بالعاصمة الروسية "موسكو" أوقعت منتخب مصر في المجموعة الأولي بجانب البلد المستضيفة روسيا , السعودية و أورجواي .                                                                            
بينما وقعت البرتغال في المجموعة الثانية بجانب منتخبات أسبانيا , إيران و المغرب .   

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More