آخر الأخبار

عود صلاح إلي روما ولكن.. ليفربول وروما منافسه بعد غياب 16 عاماً

اسفرت قرعة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا التي اجريت ظهر اليوم، عن مواجهة تمناها الكثير من المصريين ليواجه محمد صلاح فريقه السابق روما في عودة صلاح للأولمبيكو ملعبه السابق.
ومن المقرر أن تقام مواجهتي ذهاب هذا الدور يومي الثلاثاء 24 والأربعاء 25 أبريل الجاري، بينما ستكون مباراتي الإياب يومي 1 و2 من مايو المقبل، على أن يقام نهائي المسابقة يوم 26 مايو المقبل في ملعب “أولمبيسكي”، بمدينة كييف الأوكرانية.
التقي روما وليفربول من قبل في 5 مواجهات النتائج كانت كالتالي
فوز ليفربول 2
فوز روما 1
التعادلات 2
نهائي كأس أوروبا 1983/84 (روما)
روما 1-1 ليفربول (ليفربول يفوز 4-2 بركلات الترجيح)
2000/20 كأس الاتحاد الأوروبي الدور الرابع
روما 0-2 ليفربول
ليفربول 0-1 روما
فوز ليفربول 2-1 في مجموع المباراتين
2001/02 مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا
روما 0-0 ليفربول
ليفربول 2-0 روما
عودة صلاح للأولمبيكو لقاء خاص
وتعد  هذه المواجهة هي حاله خاصه للمصري الدولي محمد صلاح الذي سيعود الي فريقه السابق روما والذي كان بوابة الأنتقال لليفربول بعد تألقه في الدوري الإيطالي.
تألق صلاح في إيطاليا
لعب صلاح 81 مباراة فى مسابقة الدورى الإيطالى منها 16 مباراة مع فيورنتينا ، سجل اللاعب المصرى 35 هدفاً وصنع 24 هدفاً أخرى كما لعب 5 مباريات في الكأس بواقع 3 مباريات مع روما ومباراتين مع فيورنتينا، سجل خلالها 4 أهداف.
وفي مسابقة دوري الأبطال الأوروبي لعب صلاح 9 مباريات مع روما كما شارك في 6 مباريات في الدوري الأوروبي مع فريق العاصمة الايطالية، وسجل محمد صلاح 3 أهداف فقط مع روما وفيورنتينا فى بطولة الدورى الأوروبى، بينما أحرز هدفاً وصنع هدفين مع روما فى دورى الأبطال.
الأبداع في ملاعب انجلترا
اللاعب المصري انفجر في أنفيلد بتسجيله 39 هدفا في مختلف المسابقات بالموسم الحالي ويتصدر هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 29 هدفا بفارق 4 أهداف عن نجم توتنهام هاري كين.

صلاح في مواجهة روما سابقاً وعدم الخسارة

خاض صلاح مباراتين من قبل ضد روما عندما كان لاعباً لنادي فيورنتينا في مسابقة الدوري الإوروبي أنتهت  المباراة الأولي بالتعادل والثانية فوز الفيولا بثلاثية نظيفة صنع خلالها هدفاً فقط.

روما يغازل صلاح بعد القرعة
وبعد أنتهاء القرعة وجه حساب نادي روما الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" رسالة إلي محمد صلاح وكانت "سنكون متنافسين لـ180 دقيقة لكن مهما يحدث سنكون أصدقاء مدى الحياة".
وكان الرد من محمد صلاح عبر حسابه الرسمي بنفس الموقع "مؤكد 100%".

قرعة دوري الأبطال عودة صلاح للأولمبيكو

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More