آخر الأخبار

تعرف على نتائج مباريات الأهلي والزمالك في الألعاب الجماعية هذا الموسم


تترقب جماهير الرياضة المصرية والعربية، مباريات القمة التي تجمع الأهلي والزمالك، سواء كان في الديربي الأشهر بالكرة العربية والأفريقية أو في مختلف الرياضات الجماعية الأخرى بين القطبين الكبيرين فتبقى القمة على مدار تاريخها واحدة من أهم المباريات التي تصنع نجوما جدد، ويترقبها جمهور الناديين بشكل خاص .
ويرصد موقع "ترقيصة" في التقرير التالي نتائج مباريات القمة بين القطبين في الألعاب الجماعية هذا الموسم .

مباريات القمة في كل الألعاب:-

كرة القدم : الأهلي فاز ذهابا بثلاثية نظيفة في المباراة التي كانت بمثابة الظهور الأول لإيهاب جلال المدير الفني للفريق الأبيض وذلك في الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز ويتبقى للفريقين مواجهة العودة بنهاية الدوري الذي حسمه الأهلي بفارق كبير من النقاط .
الكرة الطائرة: الأهلي فاز على الزمالك ذهابا وإيابا في الدوري حيث لم يخسر فريق كرة الطائرة للنادي الأهلي أي مباراة لعبها هذا الموسم في بطولتي الدوري وافريقيا ويتبقى مواجهة بين الفريقين في نصف نهائي الكأس .
كرة اليد : فاز الزمالك في مباراة بالدور التمهيدي بالدوري ومباراة أخرى ببطولة إفريقيا وفاز الأهلي مباراة في الدور التمهيدي بالدوري ومباراة في دورة تحديد اللقب بالدوري .
وفي كرة اليد يتبقى مواجهتان قمة بين القطبين الأولى ستحسم بطل الدوري المصري والثانية ستكون مباراة السوبر الإفريقي وستحدد المتأهل للمونديال .
كرة السلة : فاز الزمالك على الأهلي مباراتين بدوري السوبر في مراحله الأولى ويتبقى الدور النهائي للبطولة لتحديد المراكز من الأول إلى الثامن على دورتين مجمعتين أيضا الأولى أيام (14 و15 و17 و 18 أبريل) بالاسكندرية والختامية أيام (24 و25 و27و28 أبريل) بالقاهرة من المنتظر أن تشهد مواجهتي قمة جدد بين القطبين .

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More