آخر الأخبار

لاعبون على رادار الأهلي في الميركاتو الصيفي


اقترب سوق الانتقالات الصيفية من فتح أبوابه، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها بلاعبين مميزين لتدعيم فريقها للموسم الجديد، والمنافسة على البطولات التي تشارك فيها.
ويأتي النادي الأهلي في مقدمة هذه الأندية الذي يطمح لتدعيم صفوف فريقه بلاعبين مميزين، لخوض الفريق العديد من البطولات في الموسم الواحد مثل الدوري المصري والكأس وبطولة إفريقيا.
ويأمل حسام البدري المدير الفني للنادي الأحمر، في مواصلة مجلس إدارة القلعة الحمراء بدعم الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين جدد في الصيف المقبل، لمواصلة تقديم النتائج الجيدة وحصد الألقاب.

وفي هذا التقرير يرصد أبرز الصفقات المتوقعة للنادي الأهلي في ميركاتو الصيف:-


1 – مهند لاشين:

قدم لاعب وسط فريق الأسيوطي موسما رائعا مع فريقه، وكان أحد أهم الأسباب في ظهور فريقه بهذا الشكل المميز في مسابقة الدوري الممتاز، فعلى الرغم من أن الفريق الصعيدي صعد للدوري الممتاز إلا أنه فرض على الجميع احترامه لما يقدمه من مستوى مميز.



وطلب حسام البدري المدير الفني للأهلي من لجنة الكرة ضرورة التعاقد مع لاشين، لتعويض حسام عاشور والذي غاب عن مباريات كثيرة عن فريقه هذا الموسم لتعرضه لأكثر من إصابة.



2 – محمد حسن:

يسعى مسئولو النادي الأهلي، للتعاقد مع لاعبه السابق، والذي أثبت مع فريقه وادي دجلة أنه لاعب يستحق اللعب لأحد القطبين لما قدمه من مستوى مميز للغاية، أشاد به جميع المحللين.



ويواجه الأهلي منافسة قوية مع الزمالك، في الحصول على خدمات متوسط ميدان وادي دجلة، والذي أكد في تصريحات إعلامية في أكثر من مرة أنه في حالة تلقيه عرضين من الأهلي أو الزمالك، فسيختار ناديه السابق "القلعة الحمراء".



3 – رامي صبري:

بات رامي صبري أقرب اللاعبين للانتقال للنادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي المقبل، وذلك بعدما حصل على وعدا من إدارة ناديه إنبي بالانتقال إلى الفريق الأحمر، بعدما كان قريبا من الانضمام إليه في يناير الماضي.



ويسعى حسام البدري المدير الفني للأهلي في دعم خط دفاعه بلاعب يمتلك خبرات كبيرة، وهو ما يجده في رامي صبري، لتعويض رحيل أحمد حجازي والذي انتقل مطلع الموسم لويست بروميتش ألبيون.



4 – أحمد سامي:

قلب دفاع مصر المقاصة والذي يعد هدفا رئيسيا من أهداف مسئولو النادي الأهلي، لترميم خط دفاعه للموسم الجديد، وعلى الرغم من تقدم مسئولي القلعة الحمراء بأكثر من عرض لإدارة النادي الفيومي إلا أن مغالاتهم في الطلبات المادية حالت دون إتمام الصفقة.



5 – رمضان صبحي:

يتمنى حسام البدري المدير الفني للأهلي في تواجد لاعبه السابق رمضان صبحي المحترف في صفوف فريق ستوك سيتي الإنجليزي، لتعويض الرحيل المتوقع لعبد الله السعيد بسبب أزمته الأخيرة.



وأكد البدري في تصريحات إعلامية رغبته الشديدة في عودة صبحي، في ظل صعوبة مشاركة اللاعب بشكل أساسي مع فريقه الإنجليزي والذي يسعى للهروب من شبح الهبوط للدرجة الثانية في إنجلترا.

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More