آخر الأخبار

مورينيو يثير الجدل من جديد قبل ديربي مانشستر




وعلى غير العادة يطلق المدرب البرتغالي جوزية مورينيو تصريحات تهدئة الأجواء المشحونة قبل مبارته اليوم بقيادة نادي مانشستر يونايتد، أمام نظيرة نادي مانشستر سيتي بقيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا فى ملعب الاتحاد بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي قد يشهد حصول مانشستر سيتي على اللقب في حالة فوزه.

وصرح جوزيه مورينيو، هذه المرة بعرض تجاربه السابقة في بطولة الدوري الإنجليزي، والتي ضاع اللقب من مانشستر يونايتد لصالح تشيلسي وذلك تحديداً في موسم 2005-2006.

وقال مورينيو: “في موسم 2005-2006 فزت مع تشيلسي على مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة لكي نتوج باللقب، ولم تكن نهاية العالم إنها مجرد كرة القدم”.

وأضاف: أن هذا التصريح اثارة بعض الجدل على وسائل التواصل الإجتماعي لأنها لم تكن المرة الأولى التي يستشهد بها مورينيو بتجاربه السابقة والتي هزم فيها مانشستر يونايتد على يده فقد سبق وأن قال بأنه اطاح الشياطين الحمر من دوري الأبطال في ثمن النهائي في فترته مع ريال مدريد.

وأختتم مورينيو قائلا: أن الخسارة من تشيلسي في عام 2006 نهاية العالم كما يقول بالضبط، لأن في صيف 2006 دعم مانشستر يونايتد صفوفه بمايكل كاريك وبدأ رونالدو وروني بدخول مرحلة النضج ثم حقق الفريق الدوري الإنجليزي لثلاثة مواسم متتالية وتخللهم فوز بدوري أبطال أوروبا لذا فتصريحه يبدو صحيحاً.

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More