آخر الأخبار

ديربى مانشستر.. تعرف على التشكيل المتوقع بين السيتى واليونايتد




يستضيف ملعب الأتحاد اليوم السبت مواجهة من العيار الثقيل بين قضبي الكرة الإنجليزي، نادي مانشستر سيتي وغريمه التقليدي نادي مانشستر يونايتد، في مواجهة قوية بجدول الأسبوع 33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.
ويسعي نادي مانشستر يونايتد، بقيادة المدرب البرتغالي جوزية مورينيو، الى تعزيز مركزه داخل جدول الدوري، في ظل شبه استحالة اللحاق بمانشستر سيتي في الصدارة، حيث يجد نفسه مهددا بصحوة ليفربول القوية، الذي يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة.
وعلى الجانب الأخر يرغب نادي مانشستر سيتي، بقيادة المدرب الاسباني بيب جوارديولا إلى مواصلة حملته الناجحة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم عبر تحقيق انتصار جديد على أقرب مطارديه مانشستر يونايتد و الابتعاد أكثر في الصدارة التي يعتليها برصيد 84 نقطة، وبفارق 16 نقطة عن الشياطين الحمر، أصحاب 68 نقطة.

وبحسب ما عرضته التقارير الصحفية الإنجليزية، أن المدرب الاسباني بيب جوارديولا سيدخل بنفس خط الدفاع الذي واجه بها نادي ليفربول فى المباراة الاخير التى جمعت بينهم فى بطولة دوري أبطال أوربا.
ومن الجانب الأحمر، سيضع المدرب البرتغالي جوزية مورينيو، عدة تغييرات كثيرة، وستكون أبرزها، هو دخول ماركوس راشفورد من البداية على الجناح الأيسر، مع الدفع أيضا ببول بوجبا في خط الوسط، كلاعب ارتكاز ثان إلى جانب ماتيتش في محاولة للسيطرة أكثر على خط الوسط، لمساندة الرباعي الهجومي، سانشيز، لينجارد، راشفورد، ولوكاكو.
واليكم تشكيلة الفريقين حسب التقارير الانجليزية:





0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More