آخر الأخبار

قبل مواجهة ليفربول وروما .. مشوار محمد صلاح أمام فرق إيطاليا


أوقعت قرعة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا التي جرت الجمعة، محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي في مواجهة شرسة مع روما الإيطالي.

مشوار الفريقين


ووصل الريدز إلى نصف النهائي على حساب مانشستر سيتي بنتيجة 5-1،فيما صعد روما على حساب برشلونة الإسباني بعد الفوز عليه في بمجموع المباراتين 4-5 باعتبار هدف روما في "كامب نو" بهدفين.

صلاح مع الفرق الإيطالية



ولعب صلاح مع فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة من تشيلسي الإنجليزي،وواجه العديد من الفرق الكبرى مثل يوفنتوس وروما وإنتر ميلان.وسجل صلاح مع فيورنتينا فى مدة الإعارة 6 أهداف من أصل 16 مشاركة رسمية،وكان هدفه في مرمى يوفنتوس وإنتر من أبرز المحطات بالكالتشيو الإيطالي.

كما لعب صلاح لفريق روما 31 مباراة بالدوري ،وسجل 15 هدفاً في شباك الكبار سواء يوفنتوس أو ميلان أو إنتر.

وبشكل عام خاض محمد صلاح 81 مباراة فى مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو" منها 16 مباراة مع فيورنتينا الإيطالى، سجل اللاعب المصرى 35 هدفاً وصنع 24 هدفاً أخرى.وفي كأس إيطاليا ، خاض محمد صلاح 5 مباريات فقط فى تلك البطولة، بواقع 3 مباريات مع روما ومباراتين مع فيورنتينا، سجل خلالها 4 أهداف بينما لم يتمكن من صناعة أى هدف.

وفى المسابقات الأوروبية، خاض محمد صلاح 9 مباريات مع روما بمسابقة دورى أبطال أوروبا و6 مباريات فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروباليج"، بينما لعب 8 مباريات مع فيورنتينا فى "اليوروباليج".

وسجل محمد صلاح 3 أهداف فقط مع روما وفيورنتينا فى بطولة الدورى الأوروبى، بينما أحرز هدفاً وصنع هدفين مع روما فى دورى الأبطال.

ويعد يوفنتوس أكثر الأندية الإيطالية التى لعب أمامها محمد صلاح طوال مشواره الاحترافى، حيث واجه صلاح فريق "البيانكونيرى" فى 7 مباريات بقميص فيورنتينا وروما، فاز خلالها فى 3 مباريات وخسر فى 4 لقاءات وتمكن من تسجيل هجفان وصناعة هدف آخر.

0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More