آخر الأخبار

حصاد العرب بالمونديال || صدمة صلاح .. ونهاية مشوار حارس تونس


تجرع المنتخب المصري هزيمة ثقيلة ببطولة كأس العالم 2018 بعد الخسارة أمام روسيا بنتيجة 1-3 بالجولة الثانية للمجموعة الأولى ليقترب بشدة من توديع المونديال ويواصل خساشر الفرق العربية بالبطولة .
وفي التقرير التالي رصد لأبرز ما دار للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم حتى الآن :-

سلاح حكيمي

يستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة صعبة أمام البرتغال الأربعاء في الجولة الثانية للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2018.
وأصبح الظهير الأيمن أشرف حكيمي نجم ريال مدريد الإسباني ومنتخب المغرب في حالة تحدي لمواجهة كريستيانو رونالدو هداف الريال ومنتخب البرتغال وهو ما أوردته الأنباء بخصوص تشكيلة المدرب الفرنسي رينارد للمباراة.
وطالب المدرب الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، لاعبيه، بنسيان الهزيمة أمام إيران بهدف نظيف والتركيز الشديد في مباراة البرتغال.

ثوب جديد

يبقى منتخب السعودية في مواجهة صعبة مساء الأربعاء أمام أوروجواي بالجولة الثانية للمجموعة الأولى ببطولة كأس العالم.
ويسعى منتخب السعودية لتحقيق مفاجأة بحصد الفوز على أوروجواي أو التعادل بعدما خسر أمام روسيا بخماسية نظيفة بالجولة الأولى.
ويترقب الكثيرون تغييرات بالجملة في المنتخب السعودي في تشكيلته أمام أوروجواي بظهور الحارس ياسر المسيليم وأيضاً مشاركة فهد المولد أساسياً واستبعاد الحارس عبد الله المعيوف والمهاجم محمد السهلاوي.

صدمة صلاح

عاش محمد صلاح مهاجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي صدمة حقيقية بعد خسارة الفراعنة أمام روسيا بنتيجة 3-1 في الجولة الثانية للمجموعة الأولى.
وسجل صلاح هدفاً من ضربة جزاء وأصبح ثالث لاعب مصري يسجل للفراعنة بالمونديال بعد عبد الرحمن فوزي ومجدي عبد الغني إلا أن صلاح خرج حزيناً ومصدوماً بعد أن اقترب منتخب مصر من توديع كأس العالم وخرج إكلينيكياً من المونديال.

نهاية مشوار حارس تونس

أعلن المنتخب التونسي نهاية مشوار معز حسن حارس المرمى في المونديال للإصابة بخلع في الكتف.
وأصبح معز حسن خارج حسابات تونس في كأس العالم تماما، بعد الإصابة بينما أعلن الجهاز الطبي للنسور جاهزية علي معلول الظهير الأيسر وأمين بن عمر لاعب الوسط لخوض مباراة بلجيكا في الجولة الثانية للمجموعة السابعة بالمونديال.



0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More