آخر الأخبار

كين يقود إنجلترا لفوز سداسي على بنما .. ويتصدر هدافي المونديال


سجل هاري كين، لاعب المنتخب الإنجليزي، ثلاثة أهداف "هاتريك" لمنتخب بلاده في مرمى بنما، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ليقود فريقه لفوز كبير 6/1 على بنما ليقود بلاده للتأهل رسميا للدور التالي بمونديال روسيا .

وأحرز أهداف المنتخب الإنجليزي كل من جون ستونز (8 و40) وهاري كاين (22 و45+1 من ركلتي جزاء و62) وجيسي لينجارد (36)، فيما سجّل فيليب بالوي هدف بنما الوحيد في الدقيقة 78.
وارتفع رصيد المنتحب الإنجليزي إلى 6 نقاط، بعد فوزه في المباراة الأولى على تونس 2-1، وهو الرصيد ذاته الذي يحمله منتخب بلجيكا الذي رافقه إلى الدور ثمن النهائي علما بأنّه يتصدّر بفارق الأهداف، فيما ودّعت بنما وتونس النهائيات بعد خسارتين متتاليتين لكل منهما.

كين الهداف

وبات رصيد كين في البطولة 5 أهداف، بعدما سجل ثنائية في مرمى المنتخب التونسي في المباراة الأولى.

وتصدر كين قائمة هدافي المونديال حتى الآن برصيد 5 أهداف، ويأتي في المركز الثاني البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبلجيكي روميلو لوكاكو، برصيد 4 أهداف لكل منهما.
وأصبح كين، ثالث لاعب إنجليزي يسجل "هاتريك" في تاريخ بطولة كأس العالم، بعد جيوف هورست في مونديال 1966، وجاري لينكير في مونديال 1986.
حقق هاري كين، قائد المنتخب الإنجليزي، رقما مميزا خلال مباراة "الأسود الثلاثة" مع بنما حيث أصبح أول لاعب يسجل ثنائية في أول مباراتين له في بطولة كأس العالم منذ البولندي غجيغوج لاتو في 1974، والذي فاز في ذلك الوقت بالحذاء الذهبي للبطولة قبل أن يضيف كين الثلاثية في مباراة اليوم .



0 comments:

إرسال تعليق

شارك

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More